اهلا بكم في منتداكم نتمنى اذاعجبكم المنتدى الرجاء التسجيل به
اهلا بكم في منتداكم نتمنى اذاعجبكم المنتدى الرجاء التسجيل به
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لالالالالالالالالا مستحيييييييييل

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محبة ميدوو
مشرف شات
مشرف شات
محبة ميدوو

انثى تاريخ التسجيل : 31/03/2011

لالالالالالالالالا مستحيييييييييل  Empty
مُساهمةموضوع: لالالالالالالالالا مستحيييييييييل    لالالالالالالالالا مستحيييييييييل  Empty16.04.11 1:40

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالامستحيييييييييل يصير هيدا الشئ يا ناس يا عالم لمياء طلعت من ستار اكاديمي 8 و الله العظيم كتيييييييير مقهورة و لما طلعت النتيجة بلجت ابكي و الله العظيم مو معقول هيدا الشئ لك حتى من حسام ما صوتلها و الله خيب ظني فيه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا No No No No اصلا حتى هديك سارة المتكبرة و المغرورة ما صوتت للمياء صوتت لمحمد رحمة لانها غايرة منها و ما بدها انها تظل في الاكاديمية بك1 بك1 بك1
انا مجنون
المدير العام
المدير العام
انا مجنون

ذكر العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: لالالالالالالالالا مستحيييييييييل    لالالالالالالالالا مستحيييييييييل  Empty16.04.11 15:42

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ده كلو علشان لمياء هههههههههههههه كمان ياعالم صوتك واصل لى لبنان هههههههههههههههههههههههه
https://bashar.sudanforums.net
احمد عزت احلا ستار

احمد عزت احلا ستار

انثى العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: لالالالالالالالالا مستحيييييييييل    لالالالالالالالالا مستحيييييييييل  Empty16.04.11 17:15

ههههههههههههههههههههههههههههههه
محبة ميدوو
مشرف شات
مشرف شات
محبة ميدوو

انثى تاريخ التسجيل : 31/03/2011

مُساهمةموضوع: بليييييز   لالالالالالالالالا مستحيييييييييل  Empty17.04.11 0:27

بليييييييييييييييييز تفهموني شوي حطو حالكم محلي اذا طلع كيمووووووووو رح تسوو متلي اكيييييييييييييد بس هاشم شووووو قصدك يعني انو انا اصلي من لبنان ؟؟ بس انا من تونس و اصلي من تونس scratch scratch

لالالالالالالالالا مستحيييييييييل
صفحة 1 من اصل 1